تأجير سيارات في البوسنة والهرسك وبأفضل الأسعار

تأجير سيارات في البوسنة والهرسك وبأفضل الأسعار

تأجير سيارات في البوسنة والهرسك

تريد الذهاب لزيارة البوسنة والهرسك وأيضا للتعرف على الأماكن الطبيعة الجميلة هناك ، وتبحث عن استئجار سيارة في البوسنة والهرسك وبسعر مناسب .

نوفر لكم خدمة ايجار سيارة في سراييفو ، ويتوفر جميع أنواع السيارات في الشركة ، يوجد سيارات صغيرة ، وأيضا سيارات دفع رباعي ، ويتوفر فانات للإيجار .

في هذا المقال يمكنكم التعرف على هذه الخدمة وماهي السيارات التي توفرها الشركة ، وكيف هي طريقة الإستئجار وأيضا طريقة الدفع واستلام السيارة .

توفر الشركة خدمة زبائن باللغة العربية على الواتس أب ، إذا أردتم الإستفسار عن السيارات المتوفرة بالتاريخ المطلوب والأسعار .

 

أفضل شركة تأجير سيارات في البوسنة والهرسك

تعتبر شركة توليب لتأجير السيارات من أفضل الشركات في مجال تأجير السيارات في البوسنة والهرسك سراييفو ، وتوفر لكم جميع أنواع السيارات التي تريدونها ، سواء كنتم تريدون سيارات صغيرة حديثة أو سيارات اقتصادية ، وسيارات هاتش باك تتسع للكثير من الشنط ، ويوجد أيضا سيارات الدفع الرباعي ، ويوجد ايضا سيارات فان حديثة .

يتوفر أعداد كثيرة من السيارات في الشركة ، هناك تقريبا أكثر من 80 سيارة للإيجار في سراييفو  ، لذلك من المهم أن تتواصلو مع موظف من موظفين الشركة وترسلو ماهي نوع السيارة المطلوبة للإيجار .

بحال أردتم الإستفسار عن السيارات المتوفرة ، يمكنكم التواصل مع موظف من موظفين خدمة العملاء على الواتس أب ، وسيرسل لكم صور للسيارات المتوفرة وأيضا الأسعار بالتاريخ المطلوب .

 

مميزات تأجير سيارة في البوسنة

مميزات تأجير سيارة في البوسنة

  • خدمة زبائن متميزة باللغة العربية للتواصل معكم على الواتس أب وإرسال صور السيارات المتوفرة بالتاريخ المطلوب وأيضا الأسعار .
  • سيارات حديثة ونظيفة وبحالة ممتازة ، وجميع السيارات عليها فحص وصيانة دائمة .
  • طريقة الدفع كاش وبدون بطاقة ، والأسعار مناسبة .
  • الدفع عند استلام السيارة .
  • استلام السيارة من المطار أو الفندق .
  • جميع السيارات أوتوماتيك ونوع الوقود ديزل .
  • جميع السيارات تأمين شامل .

 

شركة تأجير سيارات في البوسنة

أنواع السيارات المتوفرة للايجار في البوسنة والهرسك

يتوفر في الشركة مجموعة كبيرة من السيارات للايجار في البوسنة والهرسك ، ويوجد أكثر من 80 سيارة متوفرة في الشركة في سراييفو ، ولكن هذه بعض المعلومات عن السيارات المتوفرة .

 

تأجير سيارات صغيرة في البوسنة والهرسك

هذه صور بعض السيارات الصغيرة للايجار في البوسنة ، يتوفر سيارات صغيرة اقتصادية في سراييفو ، مثل سيارة فوكس فايجن جولف أو فوجس فايجن بولو أو فوكس فايجن باسات ، ويوجد سيارات أحدث مثل سيارات أودي وفوكس فايجن ورينو وسكودا .

 

تأجير سيارات هاتش باك في البوسنة والهرسك

توفر لكم الشركة ايجار سيارات هاتش باك في البوسنة ، وهناك أنواع عديدة من هذه السيارات ، وبشكل عام تكون السيارات فوكس فايجن باسات هاتش باك ، أو سيارات سكودا ، أو فورد ، أو ستروين ، وسيارات وأنواع كثيرة .

 

تأجير سيارات دفع رباعي في البوسنة والهرسك

يوجد استئجار سيارات دفع رباعي في البوسنة ، هذه صور بعض السيارات المتوفرة في الشركة ، يوجد سيارات أودي كيو 5 وأيضا أودي كيو 7 ويوجد أيضا سيارات مرسيدس جي أل ، وأيضا سيارات فوكس فايجن طوارق ، وأيضا سيارات دفع رباعي متنوعة .

 

تأجير سيارات فان في البوسنة والهرسك

إن كنت تبحث عن سيارة فان للايجار في البوسنة ، يوجد تأجير سيارة فان مرسيدس فيتو في البوسنة والهرسك ، وأيضا سيارة فوكس فايجن كارافيل ، ويوجد سيارات فان رينو وستروين وفورد .

 

 

أسعار تأجير سيارات في البوسنة سراييفو

أسعار تأجير سيارات في البوسنة سراييفو

بشكل عام تختلف أسعار استئجار سيارة في البوسنة سراييفو على حسب نوعية السيارة وأيضا التاريخ ، هل تريدون سيارة صغيرة أو دفع رباعي أو فان ، وأيضا ماهو التاريخ المطلوب ، لذلك من الأفضل مراسلة خدمة العملاء في الشركة للتعرف أكثر على السيارات المتوفر وأيضا الأسعار الصحيحة بالتاريخ المطلوب .

هناك محموعة كبيرة من السيارات في الشركة ، وأيضا يختلف السعر على حسب نوعية السيارة .

سيرسل لكم موظف من خدمة العملاء على الواتس أب جميع المعلومات المطلوبة عن السيارات المتاحة في التاريخ المطلوب .

 

مميزات السيارات في البوسنة والهرسك

مميزات السيارات في البوسنة والهرسك من شركة توليب

توفر شركة توليب لتأجير السيارات أفضل المميزات في خدمة تأجير سيارة في البوسنة والهرسك في مدينة سراييفو ، وهذه بعض مميزات السيارات في الشركة :

  • سيارات حديثة ونظيفة وفحص دائم للسيارة .
  • فرش جلد أو قماش نظيف .
  • مكيف هواء .
  • إطارات ثلجية للسيارات في فصل الشتاء .
  • شاحن موبايل .
  • بلوتوث في جميع السيارات .
  • ناقل حركة أوتوماتيك للسيارات .
  • نوع الوقود ديزل .
  • جميع السيارات تأمين شامل .

 

طريقة استئجار سيارة في البوسنة

يمكنكم مراسلة خدمة الزبائن على الواتس أب ، وسيرسل لكم موظف من خدمة العملاء صور السيارات المتوفرة للايجار مع الأسعار في البوسنة والهرسك على حسب نوعية السيارة المطلوبة ، هل تريد سيارة صغيرة أو دفع رباعي أو فان ، وأيضا على حسب التاريخ .

بحال أردتم حجز سيارة ، يمكنكم اختيار السيارة التي تريدون ، وسيطلب منكم موظف من خدمة العملاء إرسال الإسم وصورة تذكرة الطيران حتى لو كانت إلكترونية ، وسيتم حجز السيارة لكم ، وسترسل لكم الشركة موظف إلى المطار أو الفندق لتسليمكم السيارة هناك .

تستطيعون حجز أي سيارة تريدون بدون دفع مسبق ، وطريقة الدفع تكون نقدا للموظف عن استلام السيارة في المطار أو الفندق ، ولا يطلب منكم بطاقة للدفع .

جميع السيارات في الشركة أوتوماتيك ، ديزل ، تأمين شامل ، وأيضا السيارات نظيفة وعليها فحص دائم من الشركة .